Saturday, December 29, 2007

ديانا حداد تعود للاضواء بعد انشغالها بطفلتها ميرا


منذ نحو 12 عاماً مع زوجها المخرج و المنتج سهيل العبدول


ديانا لم تنقطع خلال فترة حملها عن العمل على البومين الأول عربي، والثاني خليجين فكانت تستمع للالحان عبر اقراص مدمجة ترسل اليها لتختار منها ما يعجبها، ومن الأسماء التي ستتعاون معها في البومها الخليجي سعيد الكعبي، ونزار عبد الله، أحمد الهرمي، بالإضافة لأسماء أخرى جديدة لم يسبق لها التعامل معها من قبل.
والجدير بالذكر بأن لديانا طفلة في الحادية عشرة من عمرها و تدعى صوفي. وكانت تتوق منذ مدة لإنجاب طفل ثان، وحاولت في السابق الا أنها فقدت جنينها مما تسبب لها بحزن شديد في حينها، ولكن أمنيتها تحققت أخيراً. هذا وستبدأ ديانا التحضير لأغنيات ألبومها المقبل قريباً.
عام 2007 شهد نشاطاً ملحوظاً من ديانا التي أطلقت خلاله مجموعة من الأعمال الغنائية المصورة من البومها الأخير وهي "زي السكر" ثم الأغنية الرومانسية "عادي" ومن قبلها عند طرح الألبوم الدويتو مع الشاب خالد لأغنية "ماس ولولي".
كما حصلت ديانا حداد خلال نفس العام 2007 على مجموعة من الألقاب والجوائز أهمها لقب "نجمة الإنسانية" الذي منحتها إياه إذاعة الرابعة fm في الإمارات بعد استفتاء جماهيري، وختمتها بلقب "النجمة الأكثر أناقة" للعام 2007، بعدما حصلت على أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور في إستفتاء جماهيري أجرته المجلة الإلكترونية "ستارز كافيه".
هذا وقد أطلقت ديانا حداد خلال العام أيضاً أغنيتين بشكل منفرد "سنغل" ضمن ألبوم منوعات، حملت الأولى عنوان "ما نسيتك" من كلمات مشاعر دبي وألحان فايز السعيد، وأغنية "بدر البدور" كلمات أمال محمد وألحان فايز السعيد أيضاً، وهما من الألوان الغنائية الخليجية

No comments: