Friday, December 28, 2007

اعتذرت احلام فحضرت شيرين عبد الوهاب مكانها



وضعت المطربة الإماراتية أحلام إدارة " مؤتمر ومهرجان الموسيقى العربية السادس عشر"، والذي يعقد في القاهرة من" 1 - 10 نوفمبر" في مأزق حرج.

عندما اعتذرت فجأة عن المشاركة في إحياء الليلة الثامنة للمهرجان، والتي كان من المقرر أن يشاركها فيها المطرب اللبناني مروان خوري الذي يشارك في المهرجان للمرة الأولى.

د. رتيبة الحفني أمين عام المهرجان أكدت أن أسبابا خاصة وشخصية جدا وراء إعتذار المطربة الكبيرة هي التي حالت دون لقائها الذي كانت تتمناه مع جمهورها، وليس هناك أية تحفظات من جانبها تتعلق بالمهرجان، وعلى الفور اتصلت بالمطربة شيرين عبد الوهاب التى رحبت مباشرة في المشاركة في أيام وليالي المهرجان الذي تشارك فيه للمرة الأولى، على الرغم من أنها إبنة دار الأوبرا المصرية حيث التحقت بكورال الأطفال في مرحلة مبكرة من حياتها وأثناء تلك الفترة اكتشفها المطرب طارق فؤاد وقدمها مع الطفل أحمد فتحي في الأغنية الإنسانية "كان نفسنا" التي لاقت وقتها نجاحا كبيرا.

ونفت أمين عام المهرجان أن تكون شيرين قد وضعت شروطا خاصة تتعلق بأن تغني أغنياتها الخاصة كما يتردد في أروقة المهرجان، بل على العكس تماما فقد إلتزمت بلوائح وقواعد المهرجان وهي التي طلبت من تلقاء نفسها ورغبة منها في إعادة روح الزمن الماضي الجميل عبر أغنيات الجيل الذهبي، وفي هذا الصدد تقدم مجموعة من أغنيات " أم كلثوم - ووردة – وعبد الحليم حافظ " وغيرهم من نجوم الطرب الشرقي الأصيل

No comments: