Sunday, December 30, 2007

دوللي شاهين :بطلة الفيلم الكوميدي نمس بوند



الفيلم كانت مرشحة لبطولته في البداية التونسية «هند صبري» إلا أنها اعتذرت لانشغالها بتصوير أعمال أخرى إلى أن تم الاستقرار على دوللي ومن المنتظر أن يبدأ تصوير الفيلم خلال أيام في شوارع منطقة وسط البلد في القاهرة.

من ناحية أخرى، انتهى المخرج أحمد البدري من مونتاج فيلم «شقاوة»... ثالث بطولات المطرب السوري سامو زين بعد فيلم «90» دقيقة... الذي عرض قبل عامين ولم يحقق النجاح المتوقع، الفيلم تشارك في بطولته مروة حسين.

وعن سر اختيار مروة تحديدا أشار المخرج أحمد البدري إلى أن الفيلم مر بمراحل تأجيل كثيرة بسبب عدم الاستقرار على بطلة للعمل بعد اعتذار الكثير من الفنانات من بينهن منى زكي ومنة شلبي وياسمين عبد العزيز إلى أن وقع الاختيار على مروة.

وبالرغم من كون مروة حسين ليست فنانة شباك بلغة السوق السينمائي في مصر حاليا إلا أن البدري يؤكد على أن الموضوع هنا هو الذي يفرض نفسه على المشاهد نظرا لتمتع الفيلم بفكر ومضمون قويا .

حول الاستعدادات التي قام بها سامو زين قبل التصوير أكد البدري أن سامو خضع لتدريبات مكثفة على التمثيل واللهجة المصرية، لدرجة أن الإنتاج خصص له مدربا مخصوصا لتدريبه على التمثيل واتقان اللهجة المصرية بالشكل المطلوب، خاصة بعد إخفاقه الشديد في تجربته الأولى . الفيلم يضم أغنيتين لسامو زين، واحدة خاصة بالأطفال، والثانية أغنية رومانسية

No comments: