Friday, December 28, 2007

وفاء عامر.. اغراء فاضح وروبي مثيرة في الجامعة


وتعترف وفاء انه لم يكن ثمة سبيل للشهرة غير الاغراء، فقدمت جنسا فاضحا في فيلم " الواد محروس " مع عادل امام ومنال عفيفي، وكانت فوضى الجنس مبالغا فيها الى درجة ان الجمهور توقع ان يتحول الاغراء الى مشهد جنسي حقيقي.
واضطر حرس الجامعة التي تدرس فيها روبي صاحبة أغنية "بقالي ليالي" الى مرافقتها لقاعة الدرس خوفا عليها من اندفاع الشباب الذي بدأ بمعاكستها وهي ترتدي ملابس فاضحة، فوجهت لها الجامعة تحذيراً شديد اللهجة، طالبة منها
الالتزام بالملابس التي تليق بالتقاليد الجامعية.


نجاح المساعيد.. الفستان المثير
كما نشرت صحيفة سعودية موضوعاَ مثيرا مادته مقدمة البرامج نجاح المساعيد، وأوردت الصحيفة صورا مثيرة في جلسات مختلفة لنجاح المساعيد أبرزها صورة لها بفستان يكشف صدرها، واضطرت الصحيفة إلى تغطية صدرها المكشوف باللون الأسود.
واستدعت محكمة استئناف دبي إدارة قناة ميلودي الفضائية بسبب أداء المغنية اللبنانية ماريا لفيديو كليب يتضمن مشاهد منافية للآداب.


لماذا التعري؟
يقول احمد حسني لإيلاف وهو مصمم ازياء لبناني
ان مشكلة التعري العربي انه لا يأخذ في الاعتبار امكانات الفنانات الجسدية ً، فهو متاح حتى للواتي لا يتمتعن بالقدر الكافي من اللياقة والجمال، فتراهن يعتمدن الخدعة البصرية بحركات غير تلقائية، ويملأن صدورهن بالاسفنج، وخلفياتهن بالوسادات المنتفخة وكل هذا زيف جمالي يكتشفه الجمهور بسرعة.وبهذا تكون عملية ملء الفراغ الجسدي غير محبوكة جيدا لرداءة التقنيات المستخدمة.
وتقول المخرجة ايناس الدغيدي صاحبة المشاهد الجريئة في الافلام التي تخرجها، أن بعض الفنانات مصابات بازدواجية في التفكير، فهن لا يرفضن الإغراء لكن يطالبن بإغراء على مقاسهن.


أولاد النجوم
وتداول الناس فيديو كليب لدنيا سمير غانم فيه من الاثارة ما يكفي وتقول عنه دنيا انه م
فبرك.
ولايزال مالكو الهواتف المحمولة المزودة بالفيديو، يتناقلون عبر هواتفهم فيلما قصيرا تظهر فيه شبه عارية لمدة 10 ثوان داخل دورة مياه.
ومن فضائح اولاد كبار النجوم في مصر، فضيحة الجنين الذي ادعت هند الحناوي أنه ثمرة الزواج العرفي من الممثل الشاب أحمد ابن النجم فاروق الفيشاوي.


لا لعري مطربات الفيديو كليب

واطلق شباب مصريون حملة اتخذت عنوان (لا لعري مطربات الفيديو كليب) لمقاومة "الفن المتعري القائم على الفجور" عبر مقاطعة أعمال هؤلاء الفنانين وقد أصدروا قائمة تحوي عشرة أسماء بناء على اختيار 2500 صوت في استفتاء الكتروني. وتهدف الحملة الى ايجاد فرص عمل شريفة لهن، وشراء ملابس لائقة لمن تتوقف عن الكليبات العارية.


مشعلاني.. الاكثر جاذبية
وأجرت ايلاف استطلاعا عبر البريد الالكتروني على عينة من 500 شخص، ومحوره الفنانة الاكثر اغراء،
قد تباينت الاسماء بتباين الاذواق والاعمار، لكن الخيار انحصر في عدد من الفنانات امثال معالي زايد، دلال عبد العزيز، شريهان، نبيلة عبيد، نجوى فؤاد، هياتم، الهام شاهين، ليلى علوي، لمن تجاوز الاربعين.

اما العينات ذات الاعمار من الثلاثين فما دون فقد انحصر خيارهم على اسماء مثل باسكال مشعلاني، نورمان أسعد، كاتيا حرب، كلوديا الشمالي، مادونا، هيفاء وهبي، روبي، نانسي عجرم، اليسا، وكانت الممثلة الاكثر إغراء وفق الاستطلاع باسكال مشعلاني تلتها هيفاء وهبي، الراقصة دينا، نانسي عجرم ثم ليلي علوي
























.

No comments: