Friday, December 28, 2007

هيفاء وهبي وقطان يختتمان مهرجان ماليزيا




أقيمت الحفلة الأولى في فندق الكراون بلازا في العاصمة كوالالمبور، وذلك بحضور السلطان الماليزي حاج احمد شاه و قرينته الملكة حاجة

كلثوم بنت عبدالله، حيث قدم قطان عدداً من أغانيه الخاصة التي أثارت حماس الجمهور وخاصة أغنية "إبعد وروح"، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة "أول دمعة"، وقدم أيضاً عددأ من الأغاني التراثية القديمة وأغنية "البنت الشلبية" للسيدة فيروز، وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية التي يقودها المايسترو بسام بدّور.

وفي نهاية الحفلة قدم طوني ويمشاركة هيفاء والسيد إميل أبو سعدى مدير شركة RPE القائمة على المهرجان، شيكا بأسم الشركة لبناء ملجاً للأيتام.


أما الحفلة الثانية فكانت على مسرح KLCC في وسط المدينة، حيث تألق طوني بحضور وزير السياحة التونكو عدنان وعدد من الشخصيات الإعلامية الماليزية، والجدير بالذكر أن الجمهور الذي تعدى الألفي شخص كان يردد جميع أغاني طوني وخاصة أغنيته الجديدة "أول دمعة" التي أصدرها منذ أسبوعين تقريباً.

وعلى صعيد آخر، إتفق طوني والنجمة الماليزية كاميليا على تقديم ديو غنائي خلال الأشهر المقبلة، وتصوير فيديو كليب خاص بالأغنية في ماليزيا، على أن يتم التسجيل في لبنان أو الأردن.

ذلك ويعود قطان إلى عمان ليحيي عدداً من الحفلات خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى الإنتهاء من العمل على ألبومه المتوقع صدوره في أيام عيد الفطر السعيد

No comments: