Friday, December 28, 2007

فارس كرم يصور ختيار عالعكازة


بعد وقت قصير من صدور البومه الغنائي الاخير عن شركة روتانا وعنوانه" يقبرني" صور الفنان فارس كرم أغنيته الأولى "ختيار عالعكازة" التي أثارت جدلاً واسعاً وحصلت على مراتب أولى في بورصة الاغنيات لقربها من لغة الجمهور واللون الشعبي الصرف.

وفارس كرم كعادته صاحب العفوية التي تخطت كل الحدود والمحبة الكبيرة يتكلم على سجيته يصور على سجيته، يعجب بعارضة الازياء التي تشاركه الكليب يطلب منه المخرج وليد ناصيف في احدى المشاهد التقرب منها أكثر يصرخ فارس كرم وماذا تريد أكثر من ذلك؟؟ نتابع التصوير يجلس متحدثاً الى العجوز الذي يحمل العكاز يسايره يشارك الجميع في الطعام والشراب يداعب صاحبة المنزل التي قبلت بتحويل منزلها الى استديو تصوير يعتذر منها "عذبناك" اليوم شكراً على كل شي يحيط الجميع برعايته، يتساءل "قرأتم تصريحي الاخير في المجلة هيدا انا شو بعمل" يحمل الميكرفون الخاص بالمخرج ناصيف ومدير التصوير زياد خوري "خلصونا بقى " الناس تريد أن تعود الى منزلها باكراً يجلس أمام المونيتر يراقب يعود للسؤال شو كيف شايفين ؟؟ يا عمي كتر خيرا روتانا تصوير الكليب مكلف اليوم، روتانا قامت بكل شيء يرددها ثم يردف وكلن بيحكوا على روتانا!

"ختيار عالعكازة" صور ما بين منطقة الكرنتينا ومنطقة الوسط التجاري البيروتية وأمام عيون محبي ومعجبات فارس الذين انتظروه امام عارضة أزياء لم يوفر فارس طوال الوقت من منادتها "تقبريني".

يذكر أن الفنان معين شريف زار صديقه فارس كرم في اليوم الاول من التصوير وتحدثا مطولاً

No comments: