Sunday, December 30, 2007

أصالة ترد على شائعة طلاقها الثاني من طارق العريان


نفت مؤخراً المطربة أصالة ما يتردد عن نشوب أزمة بينها وبين زوجها المخرج طارق العريان أدت الي انفصالهما وسفرها إلي دبي لمقابلة ولديها شام وخالد. وقالت اصالة: "لم تنته مشاكلي السابقة حتي بدأوا يحيكون لي الأزمات في حياتي الجديدة، وأؤكد انه لم يحدث أي أزمة بيني وبين زوجي طارق، وحرام عليكم هذا الكلام". اليكم بقية الحوار...
قيل أن القُبلة التي حدثت بينكما في البرنامج التليفزيوني شاكو ماكو اثارت المشاكل بينكما

لماذا تثار المشاكل لقد قبلت زوجي، ماذا حدث لإقامة الحوارات المختلفة حولها؟!
البعض وجدها محاولة استرضاء منك لزوجك بسبب مشاكل حدثت بينكما؟
كلام خاطيء وعار عن الصحة، ولم تحدث أي مشاكل بيننا كما قلت سابقا.

الشائعات تشير إلي أن طارق العريان يفرض نفسه عليك في أعمالك وأنت لن تكرري ما حدث من قبل، ولهذا ظهرت بوادر الأزمة.
من أين هذا الكلام؟ انني في دهشة بالفعل، لعدم وجود هذا الكلام في حياتي، بل طارق لا يفرض نفسه علي أعمالي لأن له أعماله الخاصة، وأنا أستشيره فقط.

ولماذا سافرت فجأة الي دبي لمقابلة ولديك؟
ليست مفاجأة بل كنت أرغب في مشاهدة شام وخالد ولدي، وجلست معهما عدة أيام ثم عدت لمواصلة أعمالي الفنية، وسوف يحضر ولداي معي في القاهرة لبعض الوقت قبل بداية العام الدراسي لأنني مشغولة ولن أحضرهما إلا في وقت لا أرتبط فيه بأي عمل حتي أجلس معهما الايام التي يحضران فيها، وتلك ضريبة الشهرة انني لا أستطيع التواجد مع اولادي في أي وقت أريده، بل لابد أن يحدث بعد ترتيب مسبق.


مازالت مشكلتك مع المطربة أحلام مستمرة لأنك رفضت أن تقدمي جزءا من أغانيها وأنت تحفظين معظم الأغاني الخليجية.
ليس لي رغبة في الغناء، ماذا حصل؟ هل هي أزمة؟

احدي الصحافيات أكدت في برنامج تلفزيوني انك تقابلين زوجك السابق ايمن الذهبي رغم نفيك لهذا، ما صحة ذلك؟



أشكر من أعجب بغنائي

أمر طبيعي أن اجتمع مع ايمن الذهبي في أي يوم ويكون في حضور زوجي طارق وبمعرفته وموافقته، وان كان هذا لم يحدث بعد زواجي.

قيل أن آخر فيديو كليب لك في اغنية آسفة ينعكس علي حياتك الشخصية، ما صحة ذلك؟
لا، هذا فيديو كليب، وبالتأكيد قصته لها تأثير علي الكثيرات، ولا اقصد أن يعبر عن نفسي.

البعض رأي انك صرخت كثيرا اثناء الغناء؟
أشكر من أعجب بغنائي، وبالنسبة للرأي الآخر فأري نفسي جيدا وغنيت أجمل ما عندي كصوت واحساس، ودائما أحب الخروج عن المألوف اثناء الغناء بأن أفاجيء الجمهور بما لا يتوقعه، وحسب احساسي بتلك اللحظة أؤدي اعمالي ولا أسير علي طريقة ثابتة، هذه صفة أساسية في شخصيتي.

سمعنا عن أغنية كنت تجهزينها كمفاجأة للجمهور مع مطربة أخري تونسية ولم تنفذ؟
فعلا أردت أن أقدم أغنية للمطربة الراحلة ذكري وأن تشاركني أداءها مطربة أخري تونسية لكنها بعد تفكير رفضت أن تغني لذكري وأن تشارك مطربة اخري حفلها طالما انها ليست نجمة الحفل فانسحبت من التجربة.

هذا وتجهز أصالة لمفاجأة فنية مع زوجها طارق العريان تتكتم عن تفاصيلها الآن حتي يتم اعدادها بالشكل اللائق ثم تعلن عنها، وسوف تنال رضاء جمهورها كثيرا كما تقول هي.

ومن الجدير ذكره، وعلى الرغم من تأجيل معظم شركات الإنتاج الغنائي لألبوماتها الجديدة بسبب الأحداث الجارية طرحت شركة روتانا للإنتاج أمس في الأسواق أحدث البومات المطربة السورية أصالة نصري بعنوان (حياتي) والذي يعد الألبوم الثاني لها مع روتانا بعد البوم (عادي) الذي طرح نهاية العام الماضي وحقق نجاحاً ملحوظاً.

ورفض مسؤولو روتانا طلب أصالة التي ناشدتهم فيه تأجيل موعد طرح الألبوم نظراً للظروف السيئة التي تمر بها المنطقة عقب تصاعد الاعتداء الإسرائيلي على لبنان وفلسطين باعتبار أن الظروف غير مناسبة لاحتفاء الجمهور العربي بألبوم غنائي جديد وسط القتل والدمار القائم لكن الشركة تجاهلت طلبها تماماً.

No comments: