Monday, December 31, 2007

اليسا وعمرو دياب معا ليلة راس السنة

عد صدور ألبوم(أيامي بيك) للفنانه الجميله اليسا والذي يتضمن 11 أغنية والذي يأتي بعد نحو السنتين على إطلاق آخر أعمالها
(بستناك)، الذي حصدت عنه جائزة (World music award).

وقد بدأت محطة (روتانا دلتا) الإذاعية ببث أغنية (أيامي بيك)، وبدأت قنوات روتانا التلفزيونية بالإعلان عن الألبوم. وأكد الإعلان التلفزيوني السياسة الجديدة في استراتيجية الطرح الذي طبقته روتانا أخيراً، والمتمثلة في امكان تحميل نغمات الألبوم عبر قنوات روتانا، قبل طرح الألبوم ذاته. وهذه الاستراتيجية التسويقية الجديدة طُبقت وستطبق على معظم الألبومات الجديدة التي تطرحها روتانا، ما سيمكن الجمهور من الاستماع إلى النغمات وتحميلها قبل صدور الألبوم.

(أيامي بيك)ويتضمن 11 أغنية هي: سهر عيني، بتمون، أنا بستغرب، مش كتير عليك، على حبك، أديك عرفت، خد بالك عليا، أيامي بيك، يا عالم، أواخر الشتا، لو ما تجي.


تعاونت إليسا في تلك الأغاني مع عدد الشعراء: أحمد ماضي، محمد الرفاعي، أمير طعيمة، نزار فرنسيس، نادر عبدالله، ومهاد جوده، والملحنين: يحيى الحسن، تامر علي، سمير صفير، وأيمن محسب، وناصرالأسعد، ووليد سعد

واللافت هو تعاون إليسا مع الفنان مروان خوري في أغنية تحمل عنوان (بتمون) التي كتبها ولحنها، بعد خلاف بسبب أغنية (كرمالك) وتم الصلح بين النجمين بعد تدخّل أطراف من شركة روتانا لإتمام الصلح وإعادة التعاون بين الفنانين بعد نجاحهما في أغنيتي (تعا وكرمالك) موضوع الخلاف.

احساس اليسا في العمل الجديد يكمل مسيرة فنانة استطاعت غزو قلوب معجبيها وتفردت بنجاحات لامست العالمية.يشار إلى أن روتانا ستجمع نجما الجوائز إليسا عمرو دياب لإحياء حفلة مشتركة من تنظيم روتانا ليلة رأس السنة في دبي

No comments: