Friday, December 28, 2007

صور خطيرة قد يسبب نشرها تدمير حياة هيفاء وهبي


نشرت احد المجلات الصادرة في مصر حملة شنتها كحرب ضد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي , وكان التركيز على ان هيفاء ليست فنانة بل مجرد وسيلة تسلية . وحسبما ذكر مراسل موقع لحن الفنية فان الكلمات "هيفاء مجرد وسيلة تسلية" مطابقة للكلمات التي ذكرها اعلامي قناة الجرس جو معلوف امس الاثنين في برنامجه , موضحا ان هيفاء ليست فنانة بل مجرد وسيلة ترفيه وتسلية , وهو لا يضعها الى جانب فنانات لهن القيمة الفنية .
وفي نشرة للمجلة المصرية , نشرت كاتبة الخبر , معلومات خطيرة حول هيفاء , قالت بها ان هناك شخص قابلته في مكتبها معه صور خطيرة , لو نشرت فسوف تتسبب في دمار حياة الفنانة هيفاء وهبي .
اذا لم تكن لدى هذه الصحفية الامكانية لنشر الصور خوفا من الدخول الى قضايا ومحاكم واثباتات بين صدق او لا تصدق , فان قناة الجرس في حال وصلتها هذه المجموعة المذكورة من الصور , سوف لا تبخل بنشرها , باعتبار ان هيفاء ليست فنانة من الطراز الاول , بل اقل من ذلك , هذا فيما لو اعتبرت فنانة اصلا حسب مذيعي الجرس.
فاي نوع من الصور يحتفظ بها ذلك الشخص الذي يدعي ان حياة هيفاء ستكون في خطر فيما لو نشرت ؟ وهل يتحدث عن خطر يهدد حياتها فعلا , ام خطر يهدد سمعتها التي لا تعتبر مثل الليرة الذهب اخلاقيا

No comments: